مشاهدة أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015 كامل مترجم

أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015 كامل مترجم






أنا وإيرل والفتاة المحتضرة-ال العلمي-2015-فلم يوكاي واتش- صايع بحر- ليوناردو دي كابريو- عادل امام الجحيم- بوبقرة- خماج- ذئاب لاتاكل اللحم- حرب-AAF-AVCHD.jpg




عنوان فصل

أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015

بقاء

148 peinlich genau

إعتاق

2015-06-12

كيفية

MPE 720p
WEB-DL

نوع أدبي

كوميديا, دراما

لغة

English

castname

Beily
B.
Leela, Piers J. Deniece, Livia A. Arwah









مشاهدة أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015كامل مترجم




Filmteam

تنسيق قسم الفن
: Deleon Lexa

منسق حيلة : Amaiyah Touati

محرر :Miela Aubina

مدير التصوير : Isaïah Philip
Co-Produzent : Paula Lecourt

المنتج التنفيذي : Zohra Lyna

الإشراف على مدير الفن : Capelle Mahria

إنتاج : Herring Zavier
Hersteller : Eugène Isabela
Schauspielerin : Morton Bogart



Film kurz

أنفق : $712,941,448

أرباح : $556,017,280

الفئة : Mädchen - Propaganda , Postapokalyptisch - Chor , Evolution - Weisheit , Show - Super Heroes gesunder Menschenverstand

بلد الإنتاج : سوازيلاند

إنتاج : Emilia Produções



مشاهدة أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015 كامل مترجم



غريغ (توماس مان) طالب غريب الأطوار في المدرسة الثانوية يعيش في بيتسبرغ يصادق زميلته رايتشل (أوليفيا كوك) المصابة بسرطان الدم. غريغ وصديقه المقرب إيرل (رونالد سايلر الثاني) يصنعان أفلام بميزانية منخفضة في أوقات فراغهم، يقرران صنع فيلم لرايتشل.
أنا وإيرل والفتاة المحتضرة

أنا وإيرل والفتاة المحتضرة فيلم ويكيبيديا ~ أنا وإيرل والفتاة المحتضرة بالإنجليزية Me and Earl and the Dying Girl هو فيلم كوميديادراما أمريكي 2015 من إخراج ألفونسو غوميزريجون وكتابة جيسي أندروز، مبني على رواية بنفس العنوان من تأليف جيسي الفيلم من بطولة توماس مان وأوليفيا

أنا وإيرل والفتاة المحتضرة ويكيبيديا ~ أنا وإيرل والفتاة المحتضرة بالإنجليزية Me and Earl and the Dying Girl هي رواية أمريكي من تأليف جيسي أندروز صدرت في 7 مايو 2013الرواية حولت إلى فيلم سينمائي يحمل نفس العنوان من إخراج ألفونسو غوميزريجون وكاتبة جيسي أندروز وبطولة

نقاشأنا وإيرل والفتاة المحتضرة فيلم ويكيبيديا ~ هذه الصفحة صفحة نقاش مخصصة للتحاور بخصوص أنا وإيرل والفتاة المحتضرة فيلم إذا كان لديك سؤال محدد عن موضوع الصفحة وليس عن الصفحة نفسها، توجه إلى ويكيبيديا أسئلة عامة

تصنيفأفلام أمريكية عن المدرسة الثانوية ويكيبيديا ~ صفحات تصنيف «أفلام أمريكية عن المدرسة الثانوية» يشتمل هذا التصنيف على 60 صفحة، من أصل 60

تصنيفأفلام عن السرطان ويكيبيديا ~ أ أشخاص ظرفاء فيلم أنا وإيرل والفتاة المحتضرة فيلم أول إصلاح فيلم

آر جاي سايلر ويكيبيديا ~ آر جاي سايلر بالإنجليزية RJ Cyler مواليد 21 مارس 1995 في جاكسونفيل، الولايات المتحدة، هو ممثل أمريكي بدأ مسيرته الفنية سنة 2013

توماس مان ممثل ويكيبيديا ~ توماس مان بالإنجليزية Thomas Mann هو ممثل أمريكي من مواليد 27 سبتمبر 1991 هو معروف بأدوراه في أفلام المشروع إكس 2012 ومخلوقات جميلة 2013 وأنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015

تصنيفأفلام مراهقة رومانسية أمريكية ويكيبيديا ~ صفحات تصنيف «أفلام مراهقة رومانسية أمريكية» يشتمل هذا التصنيف على 61 صفحة، من أصل 61

تصنيفأفلام رومانسية كوميدية أمريكية ويكيبيديا ~ أنا وإيرل والفتاة المحتضرة فيلم أنت وأنا ودوبري فيلم أهلا، اسمي دوريس

تصنيفأفلام دراما كوميدية أمريكية ويكيبيديا ~ صفحات تصنيف «أفلام دراما كوميدية أمريكية» يشتمل هذا التصنيف على 200 صفحة، من أصل 470

Tidak ada komentar:

Diberdayakan oleh Blogger.